آخر تحديث: 22 / 10 / 2019م - 4:41 م  بتوقيت مكة المكرمة

حضور لافت للعوائل الاحسائية في لقاء القارة والمحيط

جهينة الإخبارية انتصار آل تريك - الأحساء

شهدت مساء اليوم صالة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حضورًا لافتًا للعوائل في مبارة فريق القارة مع فريق المحيط ضمن الجولة الثانية في المجموعة الثانية لدوري ممتاز كرة اليد للناشئين.

وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق القارة بنتيجة 14 /11، وفي الشوط الثاني استطاع مدرب المحيط من توجية لاعبين بالشكل المطلوب والسيطرة على المباراة لينتهي اللقاء بفوز فريق المحيط بنتيجة 28 مقابل 26 للقارة

وأعلن في وقت سابق عن السماح للعوائل بدخول الملاعب حيث كان هناك حضور لافت من العوائل الاحسائية في دوري ناشئين كرة اليد السعودية حيث وسبق وتم حضور العوائل في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد السوبر جاوب التي انطلقت في شهر أغسطس الفائت.

الجدير بالذكر إنه التقى ضمن المجموعة الأولى للجولة الثانية مساء اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام «الصالة الخضراء» فريق مضر وفريق الصفا.

وانتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 24/24 لكل منهما والتقى فريق النور وفريق الترجي على صالة ملاعب نادي الصفا بصفوى لينتهي اللقاء بفوز النور بنتيجة 34 / الترجي.




 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابواحمد
[ القطيف ]: 4 / 10 / 2019م - 7:11 ص
مشكورين على التغطية الإعلامية ويستحسن قراءة النص المكتوب جيداً قبل نشره حيث لوحظ في اخبار رياضية سابقة وكذلك الخبر الحالي بنسب الفوز للفريق الخاسر بالإضافة إلى عدم إتمام الخبر الرياضي بعض الأحيان مثل نتيجة مباراة نادي الترجي