آخر تحديث: 24 / 8 / 2019م - 12:32 ص  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. 26 فائزا في مسابقة هيئة الرياضة للقرآن الكريم

جهينة الإخبارية تصوير:حسن الخلف

تنافس 26 حافظ للقرآن في المسابقة التي نظمها المكتب الرئيسي للهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية للقرآن الكريم والحديث الشريف مساء اليوم الاثنين.

وأشرف على المسابقة التي أقيمت في مقر المكتب الرئيسي بالدمام تحت رعاية مدير المكتب حامد سعيد السريعي وبإشراف عام من خالد الشويش الخالدي مدير الشؤون الثقافية بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية.

وفاز بالمركز الأول في الفرع الأول حفظ 20 جزء «للأعمار 21 - 25» خالد أحمد الزيادي وحصل على الثاني صالح عبدالله الدوسري بينما حجبت الجائزة عن المركز الثالث.

وحصد في مسابقة الفرع الثاني الذي يتضمن حفظ 10 أجزاء «للأعمار 16 - 21» على الأول مكرر حمزة عبدالرحمن الطاهر من جمعية تحفيظ الدمام مع عبدالله رامي السادة كم نادي النور بسنابس.

ونال على الثاني مكرر سجاد محمد المادح من نادي الصفا بصفوى بالإضافة إلى صهيب رشيد السعيد من جمعية تحفيظ الدمام.

وفاز في مسابقة الفرع الثالث الذي ينص على حفظ 5 أجزاء «للأعمار 11 - 16» بالمركز الأول علي محمد آل هاني من نادي النور بسنابس، بينما حصل على المركز الثاني حسن أحمد المعلم من نادي السلام بالعوامية، وكان المركز الثالث من نصيب حسين علي الصفواني من نادي الصفا بصفوى.

الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول في كل فرع يتأهل للمسابقة النهائية على مستوى المملكة في الحرم النبوي الشريف مسابقة رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة للقرآن والحديث الشريف بالمدينة المنورة.

واشرف على التحكيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالدمام كل من عيد القحطاني وصالح الزهراني.

من جهة أخرى، أشاد خالد الخالدي المشرف العام على المسابقة بالجهود القرآنية الفاعلة التي يبذلها المربي الفاضل حسين آل إبراهيم عضو شرف نادي الصفا الرياضي بصفوى في تربية النشء في حفظ وتلاوة القرآن الكريم منذ فترة طويلة.