آخر تحديث: 16 / 9 / 2019م - 10:41 م  بتوقيت مكة المكرمة

رضا الجنبي يقود قدم الترجي وأمير جلال مساعداً له

جهينة الإخبارية

جددت إدارة نادي الترجي برئاسة المهندس موسى البشراوي الثقة للمدرب الوطني رضا الجنبي في موقعه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم.

كما تم تعيين المدرب الوطني أمير جلال كمساعداً له ضمن الطاقم الفني لخوض غمار الموسم القادم للصعود لدوري الدرجة الثانية.

ويأتي هذا الإتفاق رغبة من مجلس إدارة نادي الترجي في الإبقاء على استقرار الفريق من الناحية الإدارية والفنية ومواصلة العمل من أجل إعادة البحارة إلى دوري الدرجة الثانية

وسبق أن قاد المدرب رضا الجنبي الترجي مرتين سابقا أخرها الموسم الماضي ووصل مع الفريق الأول إلى دور ال 16 من تصفيات المملكة لدوري الدرجة الثالثة، ومن ناحية اخرى يمتلك المدرب أمير جلال تجربة طويله في ناديه الترجي الذي تواجد فيه لاعبا ومدربا.

يمتلك المدرب القدير رضا الجنبي حصيلة مميزة من التجارب التدريبية وإنجازات غير مسبوقة فهو الذي صعد مع نادي النور مرتين إلى دوري الدرجة الثانية وقاد الصفا من دوري الثالثه إلى الثانية ثم الأولى وفي الموسم الماضي صعد مع الثقبة إلى دوري الدرجة الأولى وبعدها تمكن من الوصول مع نادي العدالة إلى دوري المحترفين السعودي كانجاز غير مسبوق.

وأعتبر المهندس موسى البشراوي الوصول إلى اتفاق مع الجنبي وجلال بالمكسب الكبير في هذه المرحلة وهي الخطوة الثانية بعد تشكيل لجنة كرة القدم من خطة العمل المرسومة إلى الموسم الرياضي ومجلس إدارة نادي الترجي يسعى بكل ما يملك من أجل رسم الفرحة على جمهور الترجي والقطيف عامة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي عبد الكريم
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2019م - 8:35 ص
ان شاء الله يعود الترجي إلى الدرجة الثانية بتوفيق الله على يد هذا المدرب الذهبي.