آخر تحديث: 16 / 6 / 2019م - 9:53 م  بتوقيت مكة المكرمة

العوامي والقطري تفتتحان حملة كالبنيان

جهينة الإخبارية

افتتحت منسقة حملة كالبنيان التي نظمتها جمعية العطاء الخيرية العضوة حنان العوامي ترافقها رئيسة جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف الدكتورة أحلام القطري، وذلك مساء الخميس في الدور الأرضي بمجمع القطيف سيتي مول.

واحتوت الحملة التي رفعت شعار «عطاؤكم يبني صروحاً للمجتمع» على عدة أركان وهي ركن التعريف ببرامج ومشاريع الجمعية، ركن مشروع تمويل ثمار، ركن تعرف علينا، إدارة التطوع، والمحاسبة والإعلام.

وتهدف الحملة إلى التعريف بخدمات الجمعية والمشاريع المستجدة وتوثيق العلاقة مع المجتمع، وإبراز مسيرة عشر سنوات من انجازات الجمعية، والسعي للحصول على 1500 إلى 2000 مساهم أو داعم من أبناء الوطن لإنجاز مشروع بناء مبنى إداري للجمعية يرتقي بخدماتها ومشاريعها في تنمية المجتمع المحلي خلال 6 - 7 سنوات القادمة.

وأشارت العوامي إلى سبب اختيارها «عطاؤكم يبني صروحاً للمجتمع» شعاراً للحملة هو سعي الجمعية لبناء مبنى إداري متكامل يخدم المجتمع، إضافة لدلالة على أثر العطاء ودعم المجتمع.

وعلى إثر ذلك أشادت العوامي ”كلنا نعلم أن مجتمعنا مجتمع معطاء، وكما عودونا دائماً للوقوف معاً جنباً الى جنب في مسيرتنا منذ البداية“.

ودعت العوامي المجتمع إلى المساهمة والإستثمار الإجتماعي في بناء مبنى خاص للجمعية يتلاءم مع مشاريع الجمعية التوسعيه ويلبي إحتياجاتها ويكون ”صرحاً للأجيال القادمة“.