آخر تحديث: 24 / 4 / 2019م - 11:27 م  بتوقيت مكة المكرمة

”التفوق الدراسي“ بأم الحمام تقيم أمسية تعريفية استعداداً للنسخة السادسة.. غداً

جهينة الإخبارية مريم ال عبدالعال - أم الحمام

يعتزم مجلس جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام إقامة أمسية تعريفية بالجائزة للعام الجاري عن نسختها السادسة ”أنتم فخرنا 6“ مساء الاحد القادم، للنساء والرجال وذلك في قاعة جمعية أم الحمام الأهلية.

وذكر الدكتور عبد الفتاح السعود عضو مجلس إدارة الجائزة أن الأمسية ستتناول عرض أهداف الحفل التكريمي للطلاب والطالبات، في شحذ هممهم لتحقيق التميز في أدائهم الدراسي، إضافة لاستعراض تطلعات الحفل القادم بناء على ما قًدم في نسخته السابقة.

وأفاد بأنه سيتم التطرق إلى الموازنة المالية للحفل السابق وتطلعات الميزانية للحفل القادم مع وضع المصروفات المتوقعة، وآلية استقبال دعم الراغبين والرعاة.

وأبان أن اللجنة تطمح إلى استبيان أهمية دور التحفيز في النهوض بهمم أبناء وبنات البلدة للوصول لتحقيق النجاح المنشود، وأن الاستثمار في الطلاب والطالبات أمر مطلوب لجني ثمارا يانعة ووفيرة قريبا.

ولفت إلى أن الأمسية تستضيف نخبة من الذين ساهموا في دعم الجائزة عاما بعد عام، إيماناً منهم برسالة وأهداف الجائزة الكبيرة، مشيراً إلى أنه ستكون هناك كلمة مجدولة ضمن برنامج الحفل من الداعمين، تحفيزاً للحضور من أجل دعم أكبر لهذا المشروع الحيوي.

يذكر أن من ضمن فقرات الأمسية أيضا ستكون هناك وقفة للاستماع والاستئناس بآراء واقتراحات الحضور لتطوير العمل في الجائزة والوصول لأقصى مقدار من الفائدة، مهيباً بأهالي أم الحمام بالتفاعل والحضور لما للأمسية من أهمية كبرى في إنجاح الجائزة عبر نسختها السادسة هذا العام.